عن أديكو

القيم الأساسية

كشركة عالمية رائدة في مجال خدمات وحلول الموارد البشرية، تحلق طموحاتنا في أديكو الشرق الأوسط إلى أعلى الآفاق لتصل إلى تغيير الطريقة التي يعمل بها الكثير من الناس وتطويرها.

ولكن، مثل هذه الطموحات لابد أن تُبنى على أساس قوي. ويتكوّن هذا الأساس في أديكو من قيمنا الأربعة الأساسية التي تُحدّد المجالات التي نسعى للتميز بها، وتمثّل خلاصة التوجّهات الأساسية والشخصية الفريدة لمؤسّستنا.

وفي وسعِ كلّ فردٍ منّا أن يُؤكّد على التزامه بإحداث فرقٍ في عالم الأعمال عبر الإنصات الجيّد لزُملائه وعُملائه وجميع المرشحين لشغل الوظائف، والسعي الدائم لوضع الشخص المناسب في المكان المناسب. وبذلك، تتحقّق في سلوكياتنا القيم الأساسية لمجموعة أديكو.

يقوم كلٌّ من عملنا وأسلوبنا في تبادل أفضل المُمارسات على أساس الاحترام والثّقة، حيث نتعاون مع زُملائنا عبر الحدود والفروع والتخصّصات في ضوء إيماننا بثلاثة مبادئ أساسية؛ روح الفريق والثقة والموهبة.
تكمُن خبرتنا في تخصيص الحلول ووضع الشخص المناسب في المكان المناسب. ونحن مُلتزمون ببناء شراكات طويلة الأمد مع زملائنا وشركائنا وعملائنا. وتكمن مهارتنا الأساسية في التركيز على الأشخاص الذين يتمتّعون بذهنٍ مُتفتح وشخصيّة وَدودة والتزام بالعمل.
نحن نسعى، عبر التزامنا بقيَم النزاهة، إلى تحقيق عملٍ أفضل لحياة أفضل ومُستقبلٍ أكثرَ استدامة. ونتعامل مع شُركائنا وجميع المعنيين بكلٍّ صدقٍ وأمانة ونزاهة في كافّة الأوقات، حيث نتبنّى بصورة أساسية نشر قيم العدالة والتنوّع والمساواة.
شغفنا هو الوصول للريادة، عبر الجُرأة والابتكار، وتشجيع روح المبادرة في اتّخاذ القرارات وإيجاد الحلول المُبتكرة. طُموحنا هو بذلُ أقصى ما نستطيع وأكثر.
الأشخاص الذي يعرفون السبيل للوصول إلى قلوب الآخرين، وتحقيق الاستفادة الأمثل من إمكانياتهم، وتقديرهم واحترامهم، ولديهم مهارة تركيز طاقات زملائهم في العمل لتحقيق أهداف مشتركة.